Value Logo

دراسة سوق القطاع الترفية في السعودية

طلب استشارة

    دراسة سوق القطاع الترفية في السعودية

    حسب دراسة سوق القطاع الترفية في السعودية فتعد السياحة بمفهومها الحديث واحدةً من الركائز الأساسية للمجتمع السعودي حيث تحتل مكانة بارزة ضمن منظومة الاهتمامات التنموية والحضارية التي تهدف المملكة العربية السعودية الي تطويرها وتنميتها ضمن اهداف رؤية المملكة 2030.

    حيث عملت علي تحقيق عدة سياسات ضمن برنامج التحول الوطني 2020 من أهمها السياحة والتراث ضمن برنامج التحول الوطني 2020 الهدف الاستراتيجي انشاء وتطوير واجهات ومواقع وجزر ومدن ترفيهية جديدة متكاملة لجميع فئات الاسرة وتشجيع القطاع الخاص بالاستثمار فيها وتشغيلها.

    ارتبطت تلك السياسات برؤية المملكة 2030 من خلال دعم واثراء النشاط الترفيهي في جميع مناطق المملكة وذلك عن طريق تطبيق عدة اهداف من أهمها :

    •  تطوير قطاع السياحة والترفيه.
    • ايجاد بيئة جاذبة للمستثمرين المحلين والدوليين ودعمهم لتعزيز اقامة المشروعات الترفيهية والسياحية.
    •  التنوع في تنفيذ كثير من المشاريع الضخمة التي تهدف جميع الجوانب السياحية والترفيهية وتناسب الجميع والانتشار الواسع في جميع انحاء المملكة.

    تعمل هذه الاهداف الي تحقيق الهدف الكبير في مجال الترفيه وفقا لرؤية المملكة 2030 في القطاع الترفيهي برفع الانفاق علي المجال الترفيهي من %2 الي %6.


    أسسنا هذه الشركة الطموحة لدعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع في تأسيس مشروعاتهم و تطويرها وتنميتها عن طريق إعداد دراسات الجدوى لتلك المشروعات و تزويدهم بأحدث المعلومات و اكثرها مصداقية
    © All rights reserved, V-alue,  
    Carefully crafted by Right Mind
    magnifiercrossmenucross-circle