Value Logo

دراسة السوق مركز طبي في السعودية

طلب استشارة

    دراسة السوق مركز طبي  في السعودية

    دراسة جدوى مركز طبي في السعودية-1

    دراسة السوق مركز طبي في السعودية تعد المملكة العربية السعودية من أكثر الأسواق جذبا لإستثمارات المدارس الخاصة في دول مجلس التعاون الخليجي وتمثل 62 % من جميع الإستثمارات التعليمية الموجودة فيها وتعتبر من أكبر الأسواق التعليمية في العالم أيضا حيث إرتفع عدد الأطفال الذين هم في سن الدراسة في المملكة العربية السعودية بنسبة 24 % خلال العقد الماضى إلى أكثر من 11,000,000 دارس وستحتاج المملكة العربية السعودية إلى أكثر من مليون مكان في المدارس بحلول 2020 لمواكبة النمو السكاني.

    حيث تنمو المدارس الخاصة في المملكة العربية السعودية بمعدل نمو سنوي مضاعف بنسبة %4 وهناك نمو أقوي بكثير في أماكن التعليم الخاص في المملكة العربية السعودية مقارنة بالأماكن فى المدارس الحكومية وكل هذه العوامل تتيح فرصة هائلة للإستثمار في التعليم الخاص في المملكة.

    دراسة جدوى مركز طبي في السعودية-2

    متوسط إنفاق الأسر السعودية علي التعليم : أظهرت الدراسات الإحصائية بأن متوسط دخل الأسرة السعودية الشهري بلغ 11 ألف ريال وأكدت بعض الدراسات بأن إجمالي إنفاق أسر المملكة العربية السعودية على التعليم والتدريب 21.8 مليار ريال منها 7.6 مليار ريال تدفعها الأسر رسوما دراسية و 4.8مليار ريال أنفقتها الأسر على الأدوات المدرسية كما بلغ إنفاق الأسر السعودية على النقل المدرسي 1.8مليار وإنفاقهم على الدروس الخصوصية بلغ 752.6مليون ريال.

    كما أظهرت بعض الدراسات بأن الإنترنت يعتبر أكثر الوسائل التعليمية إستخداما لدى الأسر السعودية بنسبة 69% ثم التليفزيون بنسبة 20% ثم الصحف والمجلات بنسبة 11% من إجمالي الأسر فى مجلس التعاون الخليجى.

    ولمعرفة المزيد عن دراسة جدوى مشروع "مركز طبي فرسان المملكة في السعودية"
    دراسة جدوى مركز طبي فرسان المملكة في السعودية
    الخطة المالية مركز طبي فرسان المملكة في السعودية

    أسسنا هذه الشركة الطموحة لدعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع في تأسيس مشروعاتهم و تطويرها وتنميتها عن طريق إعداد دراسات الجدوى لتلك المشروعات و تزويدهم بأحدث المعلومات و اكثرها مصداقية
    © All rights reserved, V-alue,  
    Carefully crafted by Right Mind
    magnifiercrossmenucross-circle