Value Logo

دراسة جدوى بالانجليزي

دراسة جدوى بالانجليزي

أولاً. نبذة عن تاريخ شركة فاليو لدراسات الجدوى

تعد شركة فاليو لدراسات الجدوى والاستشارات الاقتصادية واحدة من الشركات الرائدة في مجال دراسات الجدوى في مختلف الصناعات والبلدان وتأسست الشركة عام 2013، فمنذ ذلك الحين عملنا مع عملاء من القطاعين العام والخاص لتقديم تقارير و دراسات جدوى متعمقة فنحن نتميز بفريق عمل ذو خبرة وكفاءة عالية حيث يحمل المحللون مؤهلات في مجالات متنوعة، مثل إدارة الأعمال والمحاسبة المالية والاقتصاد والهندسة و مترجمين و نتيجة لهذا التنوع في التخصصات و هذه الخبرة المتراكمة لفريق المحللين مكنتنا من فحص ودراسة الجوانب الفنية والمالية والتسويقية و السوقية للمشروع بدقة.

تشمل خدمات شركة فاليو دراسات الجدوى للمشاريع المحلية والدولية وقد تم إجراء مجموعة واسعة من الدراسات لعدد من القطاعات، مثل الزراعة والصناعة والسياحة والعقارات و قطاع تكنولوجيا المعلومات على المستوى المحلي والدولي فنحن نفتخر بتقديم دراسات جدوى في سوق المملكة المتحدة وكوريا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية و مصر وروسيا وتركيا وغيرها من الدول.
تتبع دراسات الجدوى المقدمة من خلالنا منهجية قياسية لضمان جودة عالية للمخرجات فتشمل العملية بحثًا مكثفًا أوليًا وثانويًا، ونمذجة مالية، واستطلاعات السوق، وتحليل المخاطر،  وأكثر من ذلك فتتم مراجعة التقارير الأولية من قبل مستشارين للتحقق من اكتمالها قبل التسليم فنحن نفتخر بتسليم أكثر من 300 مشروع على مستوى العالم مع تلقي العملاء وأصحاب المشاريع المساعدة الشخصية حتى بعد استلام التقرير النهائي، نتيجة لذلك اكتسب مكتب فاليو لدراسات الجدوى سمعة قوية من خلال المشاريع الناجحة التي تم الانتهاء منها في الوقت المحدد .

شركة فاليو مجموعة واسعة من خدمات دراسات الجدوى، بما في ذلك:

  • دراسة السوق والجدوى الاقتصادية.
  • الخطة التسويقية.
  • الخطة الاستراتيجية.
  • دراسات الجدوى الفنية.
  • خطة الموارد البشرية.
  • دراسات الجدوى المالية.

ثانياً. نماذج لدراسات جدوى  فعلية بالانجليزي قدمناها

تقدم شركة فاليو أيضًا خدمات دراسات الجدوى باللغة الإنجليزية فيضم فريق دراسات الجدوى في الشركة مترجمين معتمدين قادرين على ترجمة ومراجعة التقارير بدقة وكفاءة و نستعرض عدد من الدراسات المقدمة من خلالنا.

دراسات جدوى باللغة الانجليزية في قطاع الخدمات اللوجستية في السعودية

غلاف الدراسة

Product details

تفاصيل المنتج

Other costs

Other costs

Risk and mitigation

نستعرض دراسة أخرى معكم

دراسة جدوى أكاديمية تعليمية في موريتانيا

دراسة جدوى في موريتانيا

Capital Structure

Capital Structure

دراسة السوق النيجيري

Public Debt in Nigeria

 


إذا كنت ترغب في الحصول على دراسة جدوى باللغة الانجليزية تتوافق مع أهدافك الاقتصادية و تتلائم  مع رأس مالك بحيث تستطيع  بدء مشروعك الخاص بك وتحويله إلى واقع ملموس أو حتى ترغب في تقديمها لي إحدى الجهات المتخصصة فنحن نقدم لك خدمة متكاملة لإعداد دراسة جدوى شاملة ستكون بمثابة خريطة الطريق لمشروعك.

  • ندرس فيها كل جوانب المشروع الفنية والتسويقية والمالية.
  • نتوصل إلى أفضل الخيارات للتمويل وتخفيض التكاليف.
  • نقدم توصيات لتسويق منتجاتك بشكل مثالي.
  • نعرض عليك أهم الفرص وكيفية الاستفادة منها و ما هي التحديات وكيفية تحويلها إلى نقاط قوة.

يمكنك الحصول على دراسة جدوى باللغة الإنجليزية الآن من شركة فاليو أفضل شركة استشارات و عمل دراسة جدوى في مصر والسعودية والوطن العربي،كل ما عليك التواصل معنا الآن على الواتساب (+20 1098432278) (+966592163347) أو عن طريق البريد الإلكتروني على ([email protected]).


خدمات المشروع
مؤشرات القطاع

Another Tab Contents
Another Tab Contents
Another Tab Contents

طلب دراسة جدوي

    أسسنا هذه الشركة الطموحة لدعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع في تأسيس مشروعاتهم و تطويرها وتنميتها عن طريق إعداد دراسات الجدوى لتلك المشروعات و تزويدهم بأحدث المعلومات و اكثرها مصداقية
    © All rights reserved, V-alue,  
    Carefully crafted by Right Mind
    magnifiercrossmenucross-circle