Value Logo

دراسة عملاء مصنع دهانات في السعودية

طلب استشارة

    دراسة عملاء مصنع دهانات في السعودية

    دراسة عملاء لمشروع الطلاء-1

    دراسة عملاء مصنع دهانات في السعودية تنقسم الى عده شرائح مثل الاحتياجات الخاصة بشريحة اصحاب السيارات والمركبات - الاحتياجات الخاصة بشريحة شركات المقاولات والديكور.

    اولا.شرائح العملاء المستهدفة

     اصحاب السيارات والمراكب

    تفضل هذه الفئة الألوان المختلفة والمميزة التي ترضي أذواقهم حيث تبحث هذه الفئة عن عامل الجودة والجودة الأفضل دائما تبحث هذه الفئة عن الصلابة وقوة التحمل لمواد الطلاء حتي تظل برونقها لأطول فترة ممكنة من اهم ما تبحث عنه هذه الفئة هو السرعة في عملية الطلاء.

     شركات المقاولات والديكور 

    من اهم ما تبحث عنه هذه الفئة ان ينفذ التصميم بشكل احترافي لتكون النتيجة النهائية ذات قيمة وجودة عالية وخالية من العيوب قدر الامكان تجذب هذه الفئة العروض الخاصة والأسعار المعقولة من احتياجات هذه الفئة توافر قدرة تنفيذية واسعة وعدم التقيد بلون معين او طريقة طلاء معينة حيث تتناسب مع جميع انواع الأسطح المختلفة ومختلف الأذواق حيث الطلاء المتين والغير قابل للصدأ وتقنية الطلاء الحديثة والتي تعد من عوامل احتياجات هذه الفئة.

     شركات العطور 

    تتمثل هذه الشريحة في شركات العطور حيث يستهدف المشروع هذه الشريحة من خلال توفير عروض وخدمات لطلاء قوارير العطور بطلاء النيكل كروم والوانه المختلفة الراقية والغير قابله للصدأ فتعطي قيمة ومظهر جذاب لمنتجات العطور.

     

    شركات تنظيم المهرجانات

    تسعى هذه الفئة إلى الاحترافية في التنفيذ حيث نقدم لهم العروض الخاصة والأسعار الجيدة التي تعد عامل مهم لهذه الفئة، ومن متطلبات هذه الفئة القدرة والمرونة بشكل غير مقيد وجودة التصميمات وعدم قابليتها للصدأ وهذا يعتبر عامل جذب لهذه الفئة.

    شركات الدعاية والأعلان 

    تنجذب هذه الفئة إلى صلابة ومتن الطلاء المستخدم وتسعى هذه الفئة إلى الدقة في التنفيذ والحصول على منتج مميز جذاب وتسعى أيضاً إلى الاحترافية في التنفيذ.

    المتاحف وأماكن بيع المقتنيات الخاصة

    يفضل عملاء هذه الفئة الدقة في التنفيذ والحصول على نتيجة ذات جودة عالية وخالية من العيوب وأيضاً تبحث عن مواد طلاء ذات طبيعة خاصة وتوافر الألوان اللامعه المميزة ومن أهم ما تبحث عنه هذه الفئة هو احترافية التنفيذ والحفاظ على المنتج الذى يتم طلاءه.

     

    ولمعرفة المزيد عن دراسة جدوى مشروع " مصنع دهانات في السعودية"
    دراسة جدوى مصنع دهانات في السعودية
    الخطة المالية مصنع دهانات في السعودية
    الخطة الفنية مصنع دهانات في السعودية
    الخطة الاستراتيجية مصنع دهانات في السعودية

    أسسنا هذه الشركة الطموحة لدعم رواد الأعمال وأصحاب المشاريع في تأسيس مشروعاتهم و تطويرها وتنميتها عن طريق إعداد دراسات الجدوى لتلك المشروعات و تزويدهم بأحدث المعلومات و اكثرها مصداقية
    © All rights reserved, V-alue,  
    Carefully crafted by Right Mind
    magnifiercrossmenucross-circle